الاثنين، ديسمبر 15، 2008

جزمة فى الكلوب



الاثنين 15 ديسمبر كان بوش على موعد مع هدية الوداع فقد بدا عصره ب11 سبتمبر وانتهى فى 15 ديسمبر زى انهارده من كل سنه هنفتكر منتظر الذيدى الشاب العربى العراقى حينما وقف امام راس الارهاب فى العالم بكل قوته وجبروته محاطا بذبانيته من المنافقين والخونه العراقيين و من جيشه المتعجرف ليعلنها قوية وصريحه هذه هديتك وهذا مقامك يا بوش من الامة كلها ويباغته بجزمتين ارض جو

لتخرج من حناجرنا وقلوبنا عبارة واحده وجون وجون وجون هو صحيح بوش استخبى زى الفراخ وصحيح نور المالكى كان بيشتغلوا حارس مرمى لكن الرساله وصلت والاهانه رسخت والعالم كله شاهد وتابع شجاعة هذا الشاب .

اعتقد ان لو بوش كان انضرب بالنار كان اشرفله لكن لانه راجل خسيس فانضرب بالجزمه ، ومع الاعتذار لشبشب شجرة الدر اللى انضربت بيه لحد ممامت جت جزمة منتظر الذيدى لتحل محلك فى التاريخ وعلى الرغم ان الجزمه لم تقتل احدا ولكنها قتلت الغرور الامريكى دبحت بسكينه بارده تعجرف بوش وكرامته.

ولقد تسابق الخونه بدا من رئيسهم نور المالكى مرورا بالامن انتهاء ببعض الصحفيين والاعلام المأجورين لتقديم الاعتذار ولكنها لم تفلح حتى محاولة بوش للتقليل من الامر لم تفلح ولن تفلح.
ولن اجد كلمات اقولها لهذا الشاب سوى ( سلمة يمينك يا ذيدى يا رمز كل فتى عربى ) من مصر نحييك ومن قلوبنا نعتز بيك ومن اعماقنا نتمنى ان نفديك


ال ن ســــــــــــاج

ليست هناك تعليقات: